الجليس التربوي

مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الجليس التربوي
لكي تكون لك الصلاحيات في المساهمة و تحميل المواضيع والردود عليها
يشرفنا أن ندعوك لتسجيل نفسك كعضو مميز في المنتدى
نحن ننتظر أولى مساهماتك بعد التسجيل ـ

الجليس التربوي

مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الجليس التربوي
لكي تكون لك الصلاحيات في المساهمة و تحميل المواضيع والردود عليها
يشرفنا أن ندعوك لتسجيل نفسك كعضو مميز في المنتدى
نحن ننتظر أولى مساهماتك بعد التسجيل ـ

الجليس التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولأهلا وسهلا
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم Opérations de formation 2011.2012 Flower2 وصلى الله على نبينا الأكرم ، وعلى آله وصحبه وسلم Opérations de formation 2011.2012 Flower2مرحبا بكم زوارنا الأفاضل في منتدى الجليس التربوي Opérations de formation 2011.2012 Flower2 منتدى التربية والتعليم والفكر و الثقافة Opérations de formation 2011.2012 Flower2 المساهمات في المنتدى لا تعبر إلا عن أراء أصحابهاOpérations de formation 2011.2012 Flower2 لأعضائنا الافاضل واجب الإبلاغ عن المساهمات المخالفة والروابط التي انتهت صلاحيتها Opérations de formation 2011.2012 Flower2تعتذر الإدارة عن أي إشهار غير لائق لأنها لا تملك حقوق حجبها أو حذفهاOpérations de formation 2011.2012 Flower2 شرحٌ بالفيديو لطريقة التسجيل في منتدى الجليس التربوي
تمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء بالنجاح في مشوارهم الدراسي . هذا المنتدى للبحث عما يفيد طلبتنا في حياتهم الدراسية فاغتنموا كل يعينكم على النجاح . نلتمس من أساتذتنا الأفاضل المشاركة بملفات ومحتويات تعين طلبتهم في دروسهم .

 

 Opérations de formation 2011.2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلمامون
شخصيات المنتدى
شخصيات المنتدى
بلمامون


عدد المساهمات عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/11/2010
الموقع الموقع : http://zoubir.ahlamontada.net

Opérations de formation 2011.2012 Empty
مُساهمةموضوع: Opérations de formation 2011.2012   Opérations de formation 2011.2012 I_icon10الإثنين 10 سبتمبر 2012 - 15:40

Opérations de formation 2011.2012
Je mets à la disposition des collègues enseignants (es) trois documents pédagogiques, fruits des travaux des
opérations de formation de l’année scolaire 2011/2012 :

1- Le projet d’écriture et la situation d’intégration.
2- La lecture recherche (Texte documentaire) et la lecture projet (Lecturesuivie et dirigée).
3- La construction des outils et des modalités de l’évaluation.
A. ABBOUD
Opérations de formation 2011.2012 0015
http://www.mediafire.com/?l8jrp50n8r2msy8
Opérations de formation 2011.2012 0014
Opérations de formation 2011.2012 G
merci beaucoup mr: A. ABBOUD
Opérations de formation 2011.2012 0018
من أجل تعميم الفائدة استسمح أستاذي الفاضل عبود
أن أنقل لمعلمي اللغة الفرنسية في المدارس الابتدائية الجزائرية هذا العمل
إلى عديد المنتديات التربوية سائلا المولى عز و جل أن يؤجر أستاذنا الفاضل خير الجزاء
Opérations de formation 2011.2012 0018
منتديات الجلفة على الرابط التالي
Opérations de formation 2011.2012
Je mets à la disposition des collègues enseignants (es) trois documents pédagogiques, fruits des travaux des
opérations de formation de l’année scolaire 2011/2012 :

1- Le projet d’écriture et la situation d’intégration.
2- La lecture recherche (Texte documentaire) et la lecture projet (Lecturesuivie et dirigée).
3- La construction des outils et des modalités de l’évaluation.
A. ABBOUD
Opérations de formation 2011.2012 0015
http://www.mediafire.com/?l8jrp50n8r2msy8
Opérations de formation 2011.2012 0014
Opérations de formation 2011.2012 G
merci beaucoup mr: A. ABBOUD
Opérations de formation 2011.2012 0018
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zoubir.ahlamontada.net
 
Opérations de formation 2011.2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواضيع وحلول بكالوريا 2009-2011-2012 شعبة الرياضيات
» قائمة التخصصات المفتوحة للماجستير بجامعات الغرب الجزائري 2011 ـ 2012
» اختبارات في العلوم الفيزيائية 2012
» حوليات 2012 لجميع المواد حوليات 2012 لجميع المواد
» عتبة دروس البكالوريا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجليس التربوي :: ۩۞۩ قسم السنوات الأولى من التعليم الثانوي ۩۞۩ :: قسم اللغات الأجنبية :: اللغة الفرنسية-
انتقل الى: